مانشستر بالعربي
زائر 5
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولقانون المنتدى العامقناة مانشستر يونايتد

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد على أعتاب التتويج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.7.R
ادارة الشبكة
ادارة الشبكة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2512
اعلانات الشبكة :
منتدى مانشستر يونايتد العربي




اعلانات رسمية :
الموقع الجديد من هنا لمانشستر يونايتد

نقاش الشهر : سيتم الغاء قسم الالعاب(ناقش هذا الموضوع )
اطلب ثيمك معنا و اجعل جوالك اروع : اطلب ثيمك من هنا

<br> :




<br> :

مركز العرب لتحميل الصور


تاريخ التسجيل : 04/02/2007

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد على أعتاب التتويج   السبت مايو 05, 2007 4:05 pm

مانشستر يونايتد على أعتاب التتويج






أصبح مانشستر يونايتد على أعتاب الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة السادسة عشرة في تاريخه والأولى منذ موسم 2002/2003، وذلك بعد أن حقق فوزاً صعباً بهدف دون مقابل على جاره مانشستر سيتي في إطار المرحلة السابعة والثلاثين من المسابقة.

وبهذا الفوز، وسع مانشستر يونايتد الفارق بينه وبين تشلسي حامل اللقب في الموسمين الماضيين وصاحب المركز الثاني إلى 8 نقاط، مما يعني أن يونايتد يمكنه أن يتوج بطلاً في حالة هزيمة منافسه المباشر يوم الأحد أمام الآرسنال في إطار نفس المرحلة.

كان مانشستر يونايتد قد مني الأربعاء بهزيمة كبيرة أمام مضيفه ميلان الإيطالي (صفر-3) في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ليودع المسابقة بعد أن كان قد فاز ذهاباً في "أولد ترافورد" بنتيجة (3-2)، ولكنه رغم ذلك دخل هذه المباراة بمعنويات عالية كونه يعلم أهمية النقاط الثلاث في تحقيق اللقب.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة سعياً وراء هدف التقدم، وكان قريباً من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 23، إلا أن العارضة وقفت في وجه رأسية المدافع ريو فرديناند العائد من الإصابة بعدما وصلته الكرة من ركلة ركنية نفذها الويلزي ريان غيغز من الجهة اليمنى.

وانتظر فريق "الشياطين الحمر" حتى الدقيقة 34 لافتتاح التسجيل عندما تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو لخطأ داخل المنطقة ارتكبه المدافع مايكل بول، فاحتسبت ركلة جزاء انبرى لها البرتغالي بنفسه بنجاح رافعاً رصيده إلى 17 هدفا في المركز الثاني على لائحة هدافي الدوري.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في الدقائق المتبقية من زمن الشوط الأول دون أن يهدد أي فريق مرمى الآخر.

وبدأ الشوط الثاني بوتيرة هادئة مع سيطرة للضيوف على المجريات، ولم يختبر حارسهم الهولندي إدوين فان دير سار ولا حارس المضيف السويدي أندرياس إيساكسون خلال ربع الساعة الأول، قبل أن يصوب البلجيكي إيميل مبينزا كرة خطرة برأسه في الدقيقة 64 جانبت مرمى مانشستر يونايتد.

واستمر النسج الخجول على المنوال ذاته من الجانبين رغم التبديلات التي أجراها المدربان، وغابت الخطورة تماما بعدما انحصر اللعب في وسط الملعب إلى أن أعلن الحكم عن ركلة جزاء لمانشستر سيتي في الدقيقة 81 إثر خطأ ارتكبه ويس براون، انبرى لها الدولي السابق داريوش فاسل وسددها في ركبة فان در سار ثم أبعدت الكرة إلى ركنية.

ونفذت الركنية على الفور وأحدثت خطورة كبيرة، لكن غيغز أبعد الكرة في النهاية برأسه إلى ركنية أخرى.

وحمي الوطيس في الدقائق الأخيرة فهاجم لاعبو سيتي بضراوة طلباً للتعديل، ودافع لاعبو يونايتد ببسالة عن هدف قد يأتي باللقب ويكون فاتحة اعتلاء منصة التتويج واختصار مشوار موسم بكامله، فبقيت النتيجة على حالها وأخفق أصحاب الأرض في تقديم خدمة كبيرة لتشلسي.




http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...F5F6374E22.htm

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يونايتد على أعتاب التتويج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتدى مانشستر يونايتد العربية :: مجلة المنتدى :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: