مانشستر بالعربي
زائر 5

الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولقانون المنتدى العامقناة مانشستر يونايتد

شاطر | 

روني : يجب نسيان السباعيه .. وانا سعيد باللعب بجانب تيفيز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the-7
مدير عام
مدير عام

اعلانات الشبكة :
منتدى مانشستر يونايتد العربي

اعلانات رسمية :
الموقع الجديد من هنا لمانشستر يونايتد

نقاش الشهر : سيتم الغاء قسم الالعاب(ناقش هذا الموضوع )
اطلب ثيمك معنا و اجعل جوالك اروع : اطلب ثيمك من هنا

<br> :

<br> :

مركز العرب لتحميل الصور

مُساهمةموضوع: روني : يجب نسيان السباعيه .. وانا سعيد باللعب بجانب تيفيز   الأربعاء أكتوبر 03, 2007 2:14 am

يعتقد واين روني ان روما سيأتي لـ الاولدترافورد لينتقم من مانشستر يونايتد بسبب النتيجه المذله العام الماضي في الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا فقد سحق اليونايتد روما بسباعيه ولكن روني يؤكد انه يجب على الفريق نسيان تلك النتيجه والتركيز وسأل المذيع روني هل سيكون روما السباعيه هو نفسه روما الحالي وقال روني : هو امر سيحدده روما بنفسه .. نتائج القرعه كانت رائعه وانا سعيد بها وانا اعتقد ان اللقاء سيكون لـ اعادة الامور لمسارها الصحيح فالفريق الايطالي سيشعل المباراه من اول دقيقه ولكن يجب ان نركز ونلعب بطريقه تساعدنا على الانتصار .. النتيجه التي حققناها العام الماضي كانت عظيمه ولكن من الصعب ان تحدث مره اخرى ويجب علينا ان نركز على الفوز لا اكثر .. لقد بدأت الموسم مع مانشستر واصبة في اول لقاء ولكنني لعبة ثلاث لقاءات واتمنى ان تكون تمهيد لكي استطيع التسجيل امام روما .. وقال صاحب الـ 21 عام ان اللعب بجانب كارليتوس تيفيز امر رائعه جدا واضاف : انا استمتع كثيرا باللعب بجانب تيفيز انه لاعب جيد ويقدم آداء ممتاز .. عندما العب بجانبه يجعلني اقدم دور مختلف قليلا ويجب علي الآن ان اكون بجانب المدافعين واجعل كارليتوس نقطه مهمه في الهجوم وانا متأكد ان هذا الدور هو المناسب لي فقد فعلت ذلك في الموسم الماضي واحرزت العديد من الاهداف واتمنى ان اواصل على ذلك النهج ..

الرسام الاردني لتصميم
ابداع بلا حدود
www.jp4h.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jp4h.net

روني : يجب نسيان السباعيه .. وانا سعيد باللعب بجانب تيفيز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1