مانشستر بالعربي
زائر 5
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولقانون المنتدى العامقناة مانشستر يونايتد

شاطر | 
 

 إنتر حافظ على الصدارة وروما خطف الوصافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريستيانو العرب
مانشستراوي صميم
مانشستراوي صميم
avatar

عدد الرسائل : 1384
اعلانات الشبكة :
منتدى مانشستر يونايتد العربي




اعلانات رسمية :
الموقع الجديد من هنا لمانشستر يونايتد

نقاش الشهر : سيتم الغاء قسم الالعاب(ناقش هذا الموضوع )
اطلب ثيمك معنا و اجعل جوالك اروع : <a href="http://www.manutdarb.com/montada-f9/topic-t217.htm"اطلب ثيمك من هنا</a>
<br> :
<br> :

مركز العرب لتحميل الصور


تاريخ التسجيل : 22/05/2007

مُساهمةموضوع: إنتر حافظ على الصدارة وروما خطف الوصافة   الإثنين أكتوبر 29, 2007 12:55 pm



حافظ فريق إنتر ميلان على صدارته لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم رغم تعادله السلبي مع باليرمو، ضمن المرحلة التاسعة من الـ"كالتشيو"، التي شهدت أيضاً فوزاً مادياً ومعنوياً هاماً جداً لفريق العاصمة روما الذي فاز على آي سي ميلان في عقر داره بهدف دون رد ليقفز بالتالي إلى مركز الوصيف بعدما تعادل فيورنتينا مع جنوى بدون أهداف.
واستفاد المتصدر والوصيف الحالي من خسارة يوفنتوس الذي سقط أمام مضيفه نابولي (1-3)، في افتتاح المرحلة يوم السبت، فخلق الأول فارقاً من النقاط معه، في حين تجاوزه الثاني وباتت تفصله عن الصدارة ثلاث نقاط فقط.

*إنتر يتعادل ويبقى متصدراً:-

في المباراة الأولى لم ينفع الفوز الذي حققه إنتر ميلان خارج أرضه ضمن المرحلة الثالثة من دوري أبطال أوروبا على فريق سيسكا موسكو (2-1)، في بث الروح المعنوية لدى لاعبي المدرب روبرتو مانشيني لتكرار ذلك في أرض باليرمو، فاكتفوا بنقطة التعادل السلبي التي لا تبعدهم عن الصدارة.
وهذا هو التعادل الثالث لإنتر ميلان مقابل ستة انتصارات، ودون أية خسارة، وبذلك أصبح رصيده 21 نقطة، في حين سجل باليرمو تعادله الرابع مقابل ثلاثة انتصارات وخسارتين وأصبح رصيده 13 نقطة وهو في المركز التاسع.

*روما يهزم آي سي ميلان:-

لاعبو روما عادوا من ملعب سان سيرو وفي جعبتهم ثلاث نقاط غالية بفوزهم على صاحب الأرض آي سي ميلان بهدف دون رد سجله لاعب منتينيغرو الدولي ميركو فوسينيتش في الدقيقة 75.
جاءت المباراة قوية من الطرفين شهدت مداً وجزراً بين الفريقين، وكان كل منهما قريباً من اغتنام نقاط المباراة، لكن الضيوف الذين غاب عنهم قائدهم فرانشيسكو توتي، عرفوا كيفية خطفها لمصلحتهم في الدقيقة 72، بهدف سجله فوسينيتش من تسديدة رأسية خادعة مستثمراً تمريرة عرضية من البرازيلي سيسينيو، فعجز ديدا البرازيلي الآخر حارس ميلان من إبعادها.
وأضاع دانييلي دي روسي ركلة جزاء في الدقيقة 80، بعدما أطاح بالكرة فوق العارضة، وطرد ماسيمو أمبروزيني الذي تسبب فيها كونه نال إنذارين.
وهي الهزيمة الثالثة لميلان هذا الموسم والثانية على التوالي له على ملعبه سان سيرو بعد الأولى أمام إمبولي (0-1) الأحد الماضي، فتجمد رصيده عند عشر نقاط من فوزين وأربع تعادلات.
في المقابل، استعاد روما المركز الثاني برصيد 18 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف إنتر ميلان.

*تعادل فيورنتينا يحرمه من المركز الثاني:-

وتعادل جنوى مع فيورنتينا بدون أهداف وحافظ كل منهما على مركزه فظل الأول عاشراً وأصبح رصيده 13 نقطة، في حين بقي الثاني في المركز الرابع ورفع رصيده إلى 17 نقطة.
وحرمت هذه النتيجة الفريق الضيف من الفوز بمركز الوصيف الذي كان يمني به النفس لو كان فاز بالمباراة، ليتركه لروما.

*كاتانيا يحسّن موقعه وبارما يفوز:-

وفاز كاتانيا على سامبدوريا بهدفين نظيفين سجلهما جوزيبي ماسكارا والأوروغوياني خورخي اندريس مارتينيز في الدقيقتين (2 و43) على التوالي.
وبهذا الفوز أصبح رصيد كاتانيا 13 نقطة وقفز إلى المركز الثامن في حين تجمد رصيد سامبدوريا عند 11 نقطة وهو في المركز الثاني عشر.
وخطف بارما فوزه الثاني لهذا الموسم من ليفورنو (3-2)، بعدما قلب تأخره (1-2) إلى انتصار (3-2).
وافتتح بارما التسجيل بواسطة ستيفانو موروني في الدقيقة العاشرة، بيد أن الضيوف نجحوا في إدراك التعادل بعد 14 دقيقة عبر فرانتشيسكو تافانو الذي عاد وسجل هدفاً ثانياً من ركلة جزاء في الدقيقة (50)، لكن رد بارما جاء سريعاً ومزدوجاً حيث نجح ماسيمو باتشي في إدراك التعادل لبارما في الدقيقة (54)، قبل أن يسجل دومينيكو مورفيو هدف الفوز في الدقيقة 74.
ورفع بارما رصيده إلى تسع نقاط وأصبح في المركز الخامس عشر، في حين بقي ليفورنو في المركز العشرين والأخير وفي جعبته نقطتان فقط.

*لاتسيو وإمبولي يُهزما في ملعبيهما:-

ونجح الغاني جيان أسامواه في منح فريقه أودينيزي الفوز على لاتسيو على أرضه بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (78).
وأصبح رصيد أودينيزي 15 نقطة وهو في المركز الخامس، في حين مازالت نقاط لاتسيو عشر نقاط وهو في المركز الرابع عشر.
وسقط إمبولي على أرضه أيضاً أمام أتلانتا بهدف وحيد سجله كريستيانو دوني في الدقيقة 75، وبذلك رفع أتلانتا رصيده إلى 14 وأصبح في المركز السابع، بينما تجمدت نقاط إمبولي الثماني وهو في المركز السابع عشر.
وتعادل سيينا مع ريجينا بدون أهداف ونال كل منهما نقطة رفعت رصيد الأول إلى سبع نقاط وهو في المركز الثامن عشر، وأصبح لدى الثاني خمس نقاط وهو في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنتر حافظ على الصدارة وروما خطف الوصافة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتدى مانشستر يونايتد العربية :: منتدى الرياضات العالمية :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: