مانشستر بالعربي
زائر 5
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولقانون المنتدى العامقناة مانشستر يونايتد

شاطر | 
 

 الشياطين الحمر يهزمون نجوم أوروبا في مباراة استعراضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.7.R
ادارة الشبكة
ادارة الشبكة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2512
اعلانات الشبكة :
منتدى مانشستر يونايتد العربي




اعلانات رسمية :
الموقع الجديد من هنا لمانشستر يونايتد

نقاش الشهر : سيتم الغاء قسم الالعاب(ناقش هذا الموضوع )
اطلب ثيمك معنا و اجعل جوالك اروع : اطلب ثيمك من هنا

<br> :




<br> :

مركز العرب لتحميل الصور


تاريخ التسجيل : 04/02/2007

مُساهمةموضوع: الشياطين الحمر يهزمون نجوم أوروبا في مباراة استعراضية   الأربعاء مارس 14, 2007 10:23 am

الشياطين الحمر يهزمون نجوم أوروبا في مباراة استعراضية





فاز نادي مانشستر يونايتد على منتخب نجوم أوروبا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الودي الذي جمع بينهما في ملعب اولدترافرد في إطار الاحتفال بمرور خمسين عاما على تأسيس الاتحاد الأوروبي.

أحرز هدف المباراة الأول اللاعب واين روني في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة من انفراده صريحة استغل فيها خروج الحارس عن منطقة جزاءه، ليراوغه روني بمهارة ويحرز هدف أول سهل.

وجاء الهدف الثاني من صنع المخضرم ريان جيجز الذي راوغ المدافعين بمهارة بالغة، ومرر الكرة للمدافع براون الذي كان يقف في مكان ممتاز أمام المرمى وتمكن بدوره من إسكان الكرة الشباك بدون أي عناء.

وتمكن الفرنسي مالودا من تقليص فارق الأهداف بإحرازه أولى أهداف منتخب نجوم أوروبا من تسديدة بعيدة المدى لم يتمكن الهولندي العملاق فان دير سار من التصدي لها بالرغم من القفز باتجاهها.

ووسع البرتغالي كريستيانو رونالدو فارق الأهداف مرة أخرى لصالح مانشستر بإضافته هدف رائع للمان يونايتد من ضربة حرة مباشرة، حيث سدد الكرة مباشرة في المرمى. وتمكن رونالدو من خداع الحارس حيث غيرت الكرة مسارها قبل أن تدخل المرمى.

وأضاف روني الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول مستغلا كرة عرضية متقنة لا تنقصها إلا لمسة بسيطة للتحول إلي هدف، وهذا ما فعله النجم الانجليزي الدولي لينهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر 4-1.

وفي الشوط الثاني، تمكن الحاج ضيوف الذي لم يشارك في المباراة منذ بدايتها من إحراز هدف منتخب أوروبا الثاني في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له والثالث والأخير لمنتخب نجوم أوروبا من ضربة جزاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة، ووضعها ضيوف في المرمى بشكل استعراضي مبالغ فيه. ولم تشهد المباراة المزيد من الأهداف لتنتهي بفوز أصحاب الأرض 4-3.

وبشكل عام سيطرت على المباراة روح الود والاستعراض من جانب الفريقين وعدم الجدية في الأداء مع الحفاظ على المتعة في الجوانب الفنية العالية بالرغم من غياب الندية، وافتقد منتخب نجوم أوروبا إلي التجانس في اللعب على عكس المان يونايتد.

وأهدر اللاعب ابراهيمفيتش ضربة جزاء في الدقيقة 38 من عمر المباراة بعد أن ارتطمت الكرة في العارضة، ليضيع هدفا أكيدا على نجوم أوروبا. كذلك مع اقتراب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ألغى حكم اللقاء هدف للاعب اليوناني كوبولس للتسلل.

ونشط أداء منتخب نجوم أوروبا بشكل ملحوظ خلال شوط المباراة الثاني، حيث تمكنوا من هز شباك الشياطين الحمر أكثر من مرة، على عكس مانشستر يوناتيد الذي تراجعه أداء كثيرا في الشوط الثاني.

وشاهدت المباراة مشاركة اللاعب اندي كول الذي كان يعد من ابرز لاعبي مانشستر يونايتد في الماضي. ولعب كول جزء من المباراة مع فريقه القديم

وبشكل يعتبر شوط المباراة الأول أكثر إمتاعا من الثاني. وقاد منتخب نجوم أوروبا الايطالي مارشلو ليبي الذي قاد منتخب بلاده إلي الفوز بكأس العالم للمرة الرابعة عام 2006.

http://msn.yallakora.com/arabic/news....aspx?ID=15700

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشياطين الحمر يهزمون نجوم أوروبا في مباراة استعراضية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتدى مانشستر يونايتد العربية :: مجلة المنتدى :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: