مانشستر بالعربي
زائر 5
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولقانون المنتدى العامقناة مانشستر يونايتد

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يعارض "عولمة" الدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$$$مانشستر$$$
مانشستراوي جديد
مانشستراوي جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 33
العمر : 23
بلدك : السعودية
ناديك المفضل : ماشستر
الاحالة(اكتب لا يوجد في حال عدم توفر احالة ) : اكتب لا يوجد في حال عدم توفر احالة
اعلانات الشبكة :
منتدى مانشستر يونايتد العربي




اعلانات رسمية :
الموقع الجديد من هنا لمانشستر يونايتد

نقاش الشهر : سيتم الغاء قسم الالعاب(ناقش هذا الموضوع )
اطلب ثيمك معنا و اجعل جوالك اروع : اطلب ثيمك من هنا

<br> :




<br> :

مركز العرب لتحميل الصور


تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يعارض "عولمة" الدوري الانجليزي   الخميس فبراير 28, 2008 12:09 pm

طلب نادي مانشستر يونايتد بعقد جلسة طارئة لأندية الدوري الانجليزي الممتاز هذا الاسبوع ل”قتل” المقترح المثير للجدل القاضي بلعب عشر مباريات اضافية كل موسم خارج انجلترا وذلك بعد تصريح لاتحاد الكرة أبدى فيه “تحفظات جدية” على المقترح ودعوته للأندية لحسم الأمر.

اتصل المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد ديفيد جيل برئيس مجلس ادارة الدوري الممتاز سير ديفيد ريتشاردز وطلب منه عقد اجتماع طارىء بغية التوصل الى نتيجة مجدية قبل اجتماع رئاسة الاتحاد الخميس المقبل.

ورغم أن متحدثاً باسم الدوري قال إن مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي طلب عقد هذه الجلسة الطارئة للقضاء على المشروع إلا أن من المتوقع أن يمضي ريتشاردز عطلة نهاية الاسبوع في الانصات لوجهة نظر النادي. وكان ريك باري المدير التنفيذي لنادي ليفربول قد أبدى تحفظاته من الجولة العالمية مما زاد في عزلة الرئيس التنفيذي للاتحاد ريتشارد سكودامور صاحب المقترح.

بلاتر رئيس الفيفا من جهته قال بالحرف الواحد في لقاء جمعه مع رئاسة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم: “على انجلترا أن تنسى امكانية استضافتها لكأس عالم 2018 اذا ما أصرت على مخططها هذا”، مما دفع رئيس مجلس ادارة الاتحاد اللورد تريسمان الى القول: “أنا مصمم على استقرار علاقاتنا الدولية والمحلية على أعلى مستوى ممكن ولن نعرض هذه العلاقات لأي ضرر”.

الاتحاد من جانبه أصدر بياناً ورد فيه: “رابطة كرة القدم لديها تحفظات جدية بخصوص المقترح. موقعنا كمسؤولين عن جميع شؤون الكرة الانجليزية يحتم علينا النظر في كل العواقب التي يمكن أن يفضي اليها هذا المقترح. وندرك بالمقابل سلطة الفيفا ولجنتها التنفيذية. تناهى الى سمعنا سيل الانتقادات من قبل الجمهور والاعتراضات من هنا وهناك في الأسرة الكروية وليس من المعقول أن نضحي بالنجاح الذي حققناه على مدى سنوات الطويلة من أجل تحسين علاقاتنا بالفيفا واليويفا علاوة على عدم رغبتنا في تأثير المقترح على تخطيطنا لاستضافة كأس عالم 2018”.

معارضة مانشستر يونايتد للمقترح أثار التساؤلات خصوصا بعد أن كان جيل مدير النادي التنفيذي عضوا في لجنة الدوري التي أقرت المقترح ثمانية أيام قبل طرحه للصحافة لذا يعتقد المراقبون أن تأثير فيرجسون هو الذي غير مسار التوقعات بعد أن أبدى تحفظه على نشر المقترح قبل استشارة مدربو الأندية.

جيل من جهته مرشح لمنصب مدير حملة انجلترا لاستضافة كأس عالم 2018 مما يجعل خطة العولمة ضد مستقبله المهني. ريك باري المدير التنفيذي لنادي ليفربول ساند موقف مدرب الفريق بينيتز وقال: “كما شرح رافا سلفا، لقد تناقشنا حول هذا المقترح ولدى كل منا مخاوف من أن يؤدي تطبيقه الى تضرر مصداقية المنافسة المحلية”.

على خط آخر زاد الملياردير أليشر عثمانوف - صاحب شركة (ريد آند وايت) القابضة - من حصته في أسهم نادي أرسنال الانجليزي بعد مضي خمسة اشهر فقط من الزيادة الأخيرة في المساء الذي سبق مباراة المدفعجية أمام مانشستر يونايتد.

وأعلن عثمانوف في تصريح للصحافة أن شركته تملك الآن أكثر من 24 في المائة من أسهم النادي متسارويل بذلك مع داني فيزمان الذي يملك 24،11 في المائة من اسهم الفريق. وطبقا لقانون بورصة لندن سيصبح من حق عثمانوف التقدم بعرض لشراء الفريق اذا ما وصلت حصته الى ال30 في المائة.

من الجدير بالذكر أن ملكية شركة (ريد آند وايت ) تعود الى عثمانوف والى الايراني الأصل فرهاد موشيري وكانت ادارة الأرسنال قد أعلنت عن توقفها عن بيع مزيد من أسهم النادي حتى أبريل /نيسان 2009 لكن على ما يبدو قادت شطارة رئيس مجلس ادارة الأرسنال السابق دين الذي يشغل حاليا منصب رئيس مجلس ادارة الشركة الى مضاعفة اسهم عثمانوف من 6.14 في المائة مقابل 75 مليون جنيه الى أكثر من 24 في المائة اليوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.manutdarb.com
 
مانشستر يونايتد يعارض "عولمة" الدوري الانجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتدى مانشستر يونايتد العربية :: منتدى مانشستر يونايتد :: أخبار مانشستر يونايتد-
انتقل الى: