مانشستر بالعربي
زائر 5
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولقانون المنتدى العامقناة مانشستر يونايتد

شاطر | 
 

 إعصار مانشستر يضرب بلاكبيرن برباعية في شوط واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.7.R
ادارة الشبكة
ادارة الشبكة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2512
اعلانات الشبكة :
منتدى مانشستر يونايتد العربي




اعلانات رسمية :
الموقع الجديد من هنا لمانشستر يونايتد

نقاش الشهر : سيتم الغاء قسم الالعاب(ناقش هذا الموضوع )
اطلب ثيمك معنا و اجعل جوالك اروع : اطلب ثيمك من هنا

<br> :




<br> :

مركز العرب لتحميل الصور


تاريخ التسجيل : 04/02/2007

مُساهمةموضوع: إعصار مانشستر يضرب بلاكبيرن برباعية في شوط واحد   السبت مارس 31, 2007 5:58 pm

إعصار مانشستر يضرب بلاكبيرن برباعية في شوط واحد



عاقب مانشستر يونايتد ضيفه بلاكبيرن روفرز علي تجرؤه وتقدمه بهدف في الشوط الأول، وأمطر مرماه بأربع أهداف متتالية في الشوط الثاني ليفوز عليه بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات الأسبوع الواحد والثلاثين للدوري الانجليزي.

بهذا الفوز، اقترب مانشستر اكثر من حسم بطولة الدوري الانجليزي حيث رفع رصيده إلي 78 نقطة بفارق 9 نقاط مؤقتا عن تشيلسي صاحب المركز الثاني والذي سيلاقي واتفورد في وقت لاحق.

في الشوط الأول، استطاع بلاكبيرن أن يحكم إقفاله علي مفاتيح لعب اليونايتد تماما وخصوصا البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يأخذ راحته في اللعب علي الجهة اليسري كما اعتاد في الأسابيع الأخيرة. حتى واين روني لم تتاح له فرص كثيرو للتهديف اللهم إلا انفراده في الدقيقة 24 ولكنه سدد في جسد براد فريدل حارس الضيوف.

بعدها بأربع دقائق ومن هجمة سريعة لبلاكبيرن من ناحية اليسار مرر مورتن بيدرسن كرة عرضية أخطأها لاعب خط وسط مانشستر مايكل كاريك ولعبها في مرماه وليجاهد فاندر سار ويخرجها ولكن الكرة تصل بعد ذلك إلي مات ديربي شاير لذي يضعها بسهولة في المرمي ليحرز أولي أهداف اللقاء.

وقبل نهاية الشوط، سدد بول سكولز كرة قوية من علي حدود منطقة جزاء بلاكبيرن ولكنها اصطدمت بأجساد المدافعين وتحولت خارج المرمي.

تغيرت الأمور تماما في الشوط الثاني الذي جاء "مانشستراويا" بحتا وسط تراجع شديد للاعبي الروفرز الذين وقفوا عاجزين امام سيل الهجمات الحمراء.

فبعد ضربة راسية من كاريك في الدقيقة 54، جاء هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 61 بطريقة رائعة من سكولز الذي راوغ كل من يجده في طريقه وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت علي يمين فريدل.

وكاد رونالدو بعدها بدقيقتين فقط أن يضيف الهدف الثاني عندما انفرد بفريدل ولكنه سدد في أرجل الحارس الأمريكي لتضيع فرصة الهدف الثاني.

ولكن كاريك جاء في الدقيقة 72 ليكفر عن خطأ الشوط الأول عندما أحرز الهد الثاني لفريقه بتسديدة قوية بعد مجهود أكثر من رائع من الساحر البرتغالي رونالدو.

ثم جاء رونالدو في الدقيقة 82 وأطلق صاروخا لترتد الكرة من الحارس الأمريكي إلي الكوري الجنوبي بارك جي سونج الذي لا يجد ادني صعوبة في إضافة الهدف الثالث.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة، جاء الدور علي سولسكاير ليضع بصمة له في أهداف المباراة عندنا استغل كرة عرضية من جي سونج ووضع الكرة بسهولة في مرمي فريدل ليختتم مهرجان التهديف الأحمر.

http://www.yallakora.com/arabic/news....aspx?ID=16170

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إعصار مانشستر يضرب بلاكبيرن برباعية في شوط واحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتدى مانشستر يونايتد العربية :: مجلة المنتدى :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: