مانشستر بالعربي
زائر 5
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولقانون المنتدى العامقناة مانشستر يونايتد

شاطر | 
 

 روما يفوز بصعوبة على مانشستر يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.7.R
ادارة الشبكة
ادارة الشبكة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2512
اعلانات الشبكة :
منتدى مانشستر يونايتد العربي




اعلانات رسمية :
الموقع الجديد من هنا لمانشستر يونايتد

نقاش الشهر : سيتم الغاء قسم الالعاب(ناقش هذا الموضوع )
اطلب ثيمك معنا و اجعل جوالك اروع : اطلب ثيمك من هنا

<br> :




<br> :

مركز العرب لتحميل الصور


تاريخ التسجيل : 04/02/2007

مُساهمةموضوع: روما يفوز بصعوبة على مانشستر يونايتد   الخميس أبريل 05, 2007 8:49 am

روما يفوز بصعوبة على مانشستر يونايتد






حقق فريق روما الإيطالي فوزاً غير مطمئن، بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي، في لقاء الذهاب من الدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدت العصبية والرهبة على لاعبي الفريقين منذ البداية، وإن دانت السيطرة الهجومية لأصحاب الأرض، بفضل انطلاقات الجناح البرازيلي مانسيني من الجهة اليسرى، كما شكلت الضربات الحرة التي لعبها فرانشيسكو توتي قائد روما، خطورة على مرمى الهولندي إدوين فان در سار حارس مرمى مانشستر.

وشهدت الدقيقة 33 من المباراة طرداً للإنكليزي بول سكولز، نجم خط وسط مانشستر يونايتد، إثر حصوله على الإنذار الثاني، بسبب عرقلته العنيفة في منتصف الملعب لتوتي، الذي كان منطلقاً بالكرة في هجمة مرتدة.

ونال الدولي سيموني بيروتا لاعب وسط روما إنذاراً في الشوط الأول، سيغيب بسببه عن لقاء العودة في مانشستر، وذلك بعد أن سقط داخل منطقة جزاء الفريق الإنكليزي، مدعياً تعرضه للعرقلة.

وجاءت الدقيقة 42 لتشهد أول فرصة حقيقية لأصحاب الأرض، حين سدد الجناح الأيمن البرازيلي رودريغو تادي كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، أخرجها فان در سار إلى ضربة ركنية، وأسفرت الركنية عن هدف التقدم لروما، حين تلقى تادي الكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها فاصطدمت بأقدام اللاعبين، وتحولت إلى داخل المرمى، معلنة عن تقدم الفريق الإيطالي بهدف في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وبدأ الشوط الثاني بداية ساخنة، بتسديدة من توتي فوق عارضة مانشستر يونايتد، ثم استمرت سيطرة الفريق الإيطالي، الذي عاب لاعبيه التسرع في إنهاء الهجمات، ثم قلب الإنكليز موازين المباراة في الدقيقة 60، حين أحرز المهاجم وين روني هدف التعادل، إثر تمريرة عرضية من الناحية اليسرى، لعبها البديل النرويجي أولي غونار سولشاير إلى روني المواجه للمرمى، فهيأها الأخير لنفسه، وسددها بقوة في شباك البرازيلي دوني حارس مرمى روما، لتتغير النتيجة إلى التعادل بهدف لكل فريق، رغم النقص العددي لمانشستر يونايتد منذ الشوط الأول.

وواصل روما ضغطه الهجومي، الذي أسفر عن عودته للتقدم في الدقيقة 66، بقدم المهاجم البديل المونتينيغري ميركو فوتشينيتش، بعد لحظات من نزوله أرض الملعب، إثر تسديدة قوية من مانسيني، تصدى لها فان در سار، وارتدت إلى فوتشينيتش الذي تابعها في المرمى.

واستمرت سيطرة روما بعد الهدف، ولكن تسرع مهاجميه، والرعونة في إنهاء الهجمات، ساهما في بقاء النتيجة كما هي حتى نهاية المباراة، لتبقى بطاقة التأهل إلى المرحلة القادمة معلقة بين الفريقين، حتى لقاء العودة الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد في مانشستر.



http://www.aljazeerasport.com/NR/exeres/C1D0D1A7-6E05-4EAD-9B6A-18674A1E6FC3.htm

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روما يفوز بصعوبة على مانشستر يونايتد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتدى مانشستر يونايتد العربية :: مجلة المنتدى :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: