مانشستر بالعربي
زائر 5
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولقانون المنتدى العامقناة مانشستر يونايتد

شاطر | 
 

 نار مانشستر تُحرق روما بـ 7-1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاعصـــ الكتلوني ـــــار
مانشستراوي جديد
مانشستراوي جديد


عدد الرسائل : 9
اعلانات الشبكة :
منتدى مانشستر يونايتد العربي




اعلانات رسمية :
الموقع الجديد من هنا لمانشستر يونايتد

نقاش الشهر : سيتم الغاء قسم الالعاب(ناقش هذا الموضوع )
اطلب ثيمك معنا و اجعل جوالك اروع : <a href="http://www.manutdarb.com/montada-f9/topic-t217.htm"اطلب ثيمك من هنا</a>
<br> :
<br> :

مركز العرب لتحميل الصور


تاريخ التسجيل : 01/03/2007

مُساهمةموضوع: نار مانشستر تُحرق روما بـ 7-1   الأربعاء أبريل 11, 2007 1:22 pm

[color:f5e2=orange:f5e2]نار مانشستر تُحرق روما 7-1



تغلب مانشستر يونايتد الإنكليزي على روما الإيطالي 7-1 في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء على ملعب أولد ترافولد.

بدأت المباراة حماسية وباندفاع هجومي من قبل أصحاب الأرض لحسم الصعود للدور نصف النهائي وكان لهم ما أرادوا، ففي الدقيقة (11) مرر البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة بينية لمايكل كاريك الذي لعبها من فوق الحارس دوني داخل الشباك.

وسدد رونالدو كرة ضعيفة في يدي دوني في الدقيقة (15)، وبعدها بثلاث دقائق تمكن آلان سميث من إحراز الهدف الثاني لمانشستر، بعد تلقي عرضية من هاينزه أخطأ تشيفو مدافع روما في تشتتيها، فوصلت إلى سميث الذي أودعها من خارج المنطقة ببطن قدمه على يسار دوني داخل المرمى.

ولم يمنح أصحاب الأرض الفرصة للضيوف لالتقاط أنفاسهم، وتنظيم صفوفهم مرة أخرى، فنجح واين روني في الدقيقة (19) في الإجهاز على روما بهدف ثالث رائع، بعد خمس تمريرات بعرض الملعب بدأها النجم رونالدو حتى وصلت لروني الذي سبق الدفاع وسدد بيمناه في الزاوية اليسرى الأرضية لدوني.

وعاود رونالدو نجم الفريق الإنكليزي تسديداته من خارج منطقة الجزاء، فسدد كرة قوية بيسراه مرت بجوار القائم الأيمن لدوني في الدقيقة (2:shock:.

وانطلق فرانشيسكو توتي نجم روما بالكرة في الدقيقة (31) من جهة اليمين ومرر كرة عرضة خطيرة لم تجد المتابع لها، وسدد رونالدو مجدداً في الدقيقة (37) من 35 متراً اصطدمت بمدافعي روما وغيرت اتجاهها، لكن دوني أمسكها بصعوبة.

وتلقى الساحر رونالدو الكرة في الدقيقة (43) على حدود منطقة جزاء روما وسدد كرة أرضية قوية بيمناه داخل شباك دوني.

الشوط الثاني
في الدقيقة (46) سدد روني كرة قوية مرت بجوار القائم إلى خارج المرمى، ومرر غيغز كرة عرضية من جهة اليسار تجد رونالدو الذي وضعها بسهولة داخل المرمى في الدقيقة (4:shock:.

ومرر رونالدو كرة عرضية من جهة اليمين لهاينزه الذي مررها بدوره لمايكل كاريك الذي وضعها بيمناه وبسهولة دخل المرمى على يسار دوني.

وبعد مرور دقيقة واحدة فقط على الهدف السادس، كاد سميث يسجل الهدف السابع بيد أن كرته علت العارضة بقليل، ووسط الاستسلام التام من فريق روما تلقى رونالدو الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد بيسراه بعيدة عن المرمى في الدقيقة (62).

وانطلق توتي من جهة اليمين ومرر كرة عرضية قوية لعبها دانييل دي روسي على الطاير محرزاً الهدف اليتيم لفريقه في الدقيقة (69).

وبعد جملة من التمريرات الأرضية لمهاجمي مانشستر وصلت الكرة إلى المدافع الفرنسي السنغالي المولد باتريك ايفرا الذي سدد كرة أرضية على يسار دوني محرزاً الهدف السابع لفريقه في الدقيقة (81).

وكاد توتي أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة (85) من تسديدة قوية تصدى لها حارس مانشستر فان دير سار. لكن مرت الدقائق الأخيرة من المباراة ثقيلة كالدهر على لاعبي روما، الذين باتوا يتحسسون صافرة الحكم، خوفاً من اتساع النتيجة أكثر من ذلك، لتنتهي المباراة بفوز تاريخي بكل المقاييس لمانشستر يونايتيد، سيظل عالقاً لسنوات عديدة في أذهان جماهير الشياطين الحمر.

almasdar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نار مانشستر تُحرق روما بـ 7-1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتدى مانشستر يونايتد العربية :: مجلة المنتدى :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: