مانشستر بالعربي
زائر 5
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولقانون المنتدى العامقناة مانشستر يونايتد

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يتخطى بسهولة واتفورد المكافح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.7.R
ادارة الشبكة
ادارة الشبكة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2512
اعلانات الشبكة :
منتدى مانشستر يونايتد العربي




اعلانات رسمية :
الموقع الجديد من هنا لمانشستر يونايتد

نقاش الشهر : سيتم الغاء قسم الالعاب(ناقش هذا الموضوع )
اطلب ثيمك معنا و اجعل جوالك اروع : اطلب ثيمك من هنا

<br> :




<br> :

مركز العرب لتحميل الصور


تاريخ التسجيل : 04/02/2007

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يتخطى بسهولة واتفورد المكافح   السبت أبريل 14, 2007 9:08 pm

مانشستر يونايتد يتخطى بسهولة واتفورد المكافح






تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نهائي بطولة كأس إنكلترا لكرة القدم للمرة الثامنة عشرة في تاريخه، بعد تغلبه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على مضيفه واتفورد، في مباراة الدور نصف النهائي التي أقيمت بينهما السبت.

تقدم متصدر الدوري الإنكليزي مانشستر يونايتد مبكراً، وتحديداً في الدقيقة السادسة عن طريق مهاجمه الدولي وين روني، الذي تلقى كرة طولية على حدود منطقة جزاء واتفورد، وراوغ الدفاع وسدد الكرة بقوة محرزاً الهدف الأول لفريقه.

استمر الضغط الهجومي للضيوف بعد الهدف، بغية حسم اللقاء في الشوط الأول، الذي شهد أيضاً عدة محاولات متواضعة من واتفورد لإدراك التعادل، وخاصة من اللاعب الجزائري بو عزة، الذي نجح في أن يتعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 26 من هدف رائع، سجله بضربة خلفية مزدوجة، بعد أن تلقى تمريرة عرضية من زميله المهاجم تومي سميث.

ولم تستمر فرحة واتفورد طويلاً، حيث عاود مانشستر يونايتد التقدم في الدقيقة 27، بقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إثر كرة عرضية لعبها له روني، بعد أن توغل من الجهة اليمنى وراوغ دفاع واتفورد، ومررها لرونالدو الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

وفي الشوط الثاني كاد بو عزة أن يتعادل مرة أخرى لواتفورد في الدقيقة 49، من كرة مطابقة لتلك التي جاء منها هدفه الأول، ولكنها هذه المرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الهولندي إدوين فان در سار حارس مانشستر يونايتد، واستمرت محاولات أصحاب الأرض لمعادلة النتيجة مرة أخرى، ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 66 قضى وين روني على آمال واتفورد في استعادة التوازن، حيث أحرز الهدف الثالث لمانشستر يونياتد، إثر تمريرة عرضية رائعة من الجناح الأيمن، لعبها له آلان سميث، العائد بقوة بعد فترة غياب طويلة للإصابة، واختتم الجناح الأيسر البديل كيران ريتشاردسون رباعية مانشستر يونايتد في الدقيقة 83، حين انفرد بالمرمى ووضع الكرة بسهولة من فوق الحارس ريتشارد لي.

يذكر أن واتفورد يتذيل جدول الدوري الممتاز الإنكليزي، برصيد 23 نقطة من 33 مباراة، في حين يتصدر مانشستر يونايتد قائمة البطولة، وله 78 نقطة من 32 مباراة، وسيخوض المباراة النهائية لكأس إنكلترا الشهر الجاري، أمام الفائز من بلاكبيرن وتشلسي اللذين يلتقيان الأحد.



http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...F5FFD84804.htm
[color=darkred]
[color:0d2e=red:0d2e]

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يونايتد يتخطى بسهولة واتفورد المكافح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتدى مانشستر يونايتد العربية :: مجلة المنتدى :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: