مانشستر بالعربي
زائر 5
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولقانون المنتدى العامقناة مانشستر يونايتد

شاطر | 
 

 مانشستر يسعى للابتعاد في الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
C.7.R
ادارة الشبكة
ادارة الشبكة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2512
اعلانات الشبكة :
منتدى مانشستر يونايتد العربي




اعلانات رسمية :
الموقع الجديد من هنا لمانشستر يونايتد

نقاش الشهر : سيتم الغاء قسم الالعاب(ناقش هذا الموضوع )
اطلب ثيمك معنا و اجعل جوالك اروع : اطلب ثيمك من هنا

<br> :




<br> :

مركز العرب لتحميل الصور


تاريخ التسجيل : 04/02/2007

مُساهمةموضوع: مانشستر يسعى للابتعاد في الصدارة   الجمعة أبريل 20, 2007 7:05 pm

مانشستر يسعى للابتعاد في الصدارة






تستمر المطاردة بين مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم ومنافسه المباشر تشلسي الذي يتخلف عنه بفارق 3 نقاط في المرحلة الخامسة والثلاثين يوم السبت حيث يخوض مانشستر يونايتد مباراة سهلة نسبيا على أرضه مع ميدلزبره، في حين يواجه تشلسي اختباراً لا يخلو من صعوبة عندما يحل ضيفا على نيوكاسل.

وتصب جميع التوقعات في مصلحة مانشستر في مباراته ضد ميدلزبره حيث تغلب عليه مرتين هذا الموسم الأولى ذهاباً في الدوري، والثانية في المباراة معادة بربع نهائي كأس إنكلترا بعد أن تعادلا في المباراة الأولى 2-2.

ولم يتأثر مانشستر يونايتد بغياب خط دفاعه بالكامل والمكون من قائده غاري نيفيل وريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش والفرنسي باتريس إيفرا لأن خطي وسطه وهجومه قاما بواجبهما على أكمل وجه.

وتألق في الآونة الأخيرة المهاجم واين روني فسجل خمسة أهداف في مباريات فريقه الأربع الأخيرة محلياً وأوروبياً بعد أن تراجع مستواه في صفوف فريقه ومنتخب بلاده لفترة.

ويعول مانشستر يونايتد على مهاجمه البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو المرشح بقوة لإحراز لقب افضل لاعب في إنكلترا والذي ستعرف هويته يوم الأحد.

وشكل رونالدو مشكلة لميدلزبره هذا الموسم لأن مدافعي الأخير لم يتمكنوا من وقفه إلا من خلال إعاقته داخل المنطقة فاحتسبت له في مواجهة هذا الفريق ثلاث ركلات جزاء ترجمت بنجاح.

من جهته، يأمل تشلسي في أن يعود بنقاط مباراته الثلاث ضد نيوكاسل على الرغم من صعوبة المهمة، لكن الفريق اللندني أثبت أنه لن يجعل المهمة سهلة لمانشستر يونايتد، فهو الذي يحمل لقب البطل في السنتين الأخيرتين.

وحقق تشلسي الفوز في مبارياته الثماني الأخيرة على التوالي وذلك منذ سقوطه أمام ليفربول أواخر كانون الثاني/يناير الماضي، ولم يدخل مرماه طوال هذه الفترة سوى هدف واحد سجله وست هام في المباراة التي خسرها الأخير أمام تشلسي 1-4 يوم الأربعاء.

ويأمل تشلسي أن يقلص الفارق عن مانشستر إلى أقل من ثلاث نقاط خصوصا أنه يستضيفه على أرضه في 9 أيار/مايو المقبل في مباراة من المتوقع أن تبوح بهوية الفريق البطل هذا الموسم.

ويبرز لقاء دربي شمال لندن بين الغريمين اللدوديين توتنهام وآرسنال. ويأمل الأول في الوقوف حجر عثرة في طريق الأخير لاحتلال المركز الرابع المؤهل إلى الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

لكن الآرسنال قطع شوطاً كبيراً نحو ضمان هذا المركز بعد فوزه على بولتون صاحب المركز الخامس الأسبوع الماضي وابتعاده عنه بفارق 5 نقاط وهو فارق من الصعب تعويضه في المراحل الخمس المتبقية.

بقية مباريات المرحلة
بولتون – ريدينغ
تشارلتون – شيفيلد يونايتد
فولهام – بلاكبيرن روفرز
ليفربول – ويغان
واتفورد – مانشستر سيتي
وست هام – إيفرتون
أستون فيلا – بورتسموث


http://www.aljazeerasport.com/NR/exeres/45B7D7C4-884C-4235-A14F-459066CDE0BA.htm

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يسعى للابتعاد في الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتدى مانشستر يونايتد العربية :: مجلة المنتدى :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: